جي دي توين تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

جي دي توين تاورز  Twin Towers الرمز المعماري للعاصمة الإدارية ؛ لها مجموعة متنوعة من الخصائص والاستخدامات ، جنبًا إلى جنب مع الخبرة والحكمة المصرية الإماراتية ، بناءً على تشييد المباني متعددة الاستخدامات ، للحلول التجارية والمبتكرة والذكية أصحاب الفعاليات الإدارية والطبية ، سنقدم هنا جميع التفاصيل حول برجي بتروناس التوأم والخدمات والأسعار والامتيازات.

 

جولدن فيو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

جولدن فيو تاور Golden View Tower هو مشروع استثماري ضخم مع خدمات وتسهيلات كاملة ، ويهدف إلى أن يكون الخط الأمامي للمشاريع الاستثمارية الموجودة في العاصمة الإدارية ، ومشروع  له العديد من الميزات المدهشة التي تجعله مشروعًا صينيًا مميزًا. رأس المال التنفيذي ، 

 

ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة

ريجنسي بيزنس تاورRegency Business Tower هو مبنى تجاري وإداري متميز في منطقة وسط البلد ، أمام مسجد في مصر وأمام أحد أكبر المستشفيات في العاصمة الإدارية ، أعلنت عنه شركة ريجنسي للتنمية العمرانية ، يقدم لك تجربة فريدة من نوعها. برج بأمان كامل تتميز الوحدات التجارية والتنفيذية متعددة الاستخدامات بتصميمات حديثة ومساحات وأسعار مختلفة وخصومات هائلة تصل إلى 35٪ وأنظمة سداد متنوعة.

 

اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة

اينز تاور أعلنت شركة إيجي تاورز للتطوير والاستثمار العقاري عن فتح باب الحجوزات في أحدث برج استثماري لها في وسط المدينة. تقدم الشركة مشروع برج عين العاصمة الجديدة لعملائها الكرام. مركز تسوق تجاري وفندقي متكامل على 4 شوارع رئيسية في وسط المدينة مع 1600 متر مناظر للحدائق والمساحات الخضراء. من خلالها ، تقدم الشركة الإقامة الفندقية والخصوصية وفرصة الاستثمار الناجح في العاصمة ، وكل ذلك بأقل سعر للمتر المربع وأقساط بدون فوائد تصل إلى 10 سنوات. 

 

مول اتش العاصمة الإدارية الجديدة

اتش مول H Mallحملة جديدة بأسلوب إماراتي فريد في منطقة وسط المدينة ، خطط السداد أكثر من 17 خطة ، من فضلك لا تتردد في حجز وحدتك ، لأن سعر اتش موليجعل الاستثمار في العاصمة التنفيذية هو الأكثر موثوقية وسيلة للربح بفضل الشركة تقدم لك سعر الافتتاح وخصم كبير مما يضمن ربح كل مستثمر.

 

مول بوليفارد تاور العاصمة الادارية الجديدة

مول بوليفارد تاور  mall Boulevard Tower أطلقت شركة إنفينيتي مصر العقارية أحدث مشاريعها في وسط المدينة ، مول بوليفارد تاور العاصمة الجديدة ، وهو واحد من ثلاثة مشاريع تخطط الشركة لإطلاقها في العاصمة. الفرق هو أن أسعار برج بوليفارد تنافسية للخدمات التي يقدمها.  

 

4T4 تاور العاصمة الادارية الجديدة

مول 4T4 تاور mall 4t4 tower أحدث مشروع استثماري في العاصمة وأحدث مشروع من قبل فاي للتطوير العقاري ، معروف بالعديد من الأعمال الناجحة في قطاع التطوير العقاري. مول 4T4 تاور من أهم وأقوى المشاريع التي سيتم تنفيذها في داون تاون ،